فيسبوكواتسابتويترابلاندرويدانستجراميوتيوب





17/05/2012م - 12:53 ص | عدد القراء: 2209


 

 

 

 

 

 

 

 

  

  - أقامت اللجنة الرياضية دورة في كرة القدم اشترك فيها 72 لاعبا موزعين على 8 فرق، وذلك في 20 - 21 يناير 1977م وفاز في الدورة فريق الصبر الذي يضم: علي السيد أحمد، يوسف جاسم الوزان، مصطفى عبد الله، عادل عيدان، حسن الكاظمي، عبد الرضا حسين، عماد النقي، عبد الصمد ندوم، عبد الحميد السيد.

 

- أقامت اللجنة الدينية مسابقة في ترتيل القرآن الكريم فاز فيها الشاب عبد اللطيف ششتر، وفي تاريخ 26/1/1977م أقامت محاضرة للشيخ محمد مهدي الآصفي بمناسبة استشهاد الإمام الحسين عليه السلام.

 

- فاز فريق الجمعية لكرة القدم على فريق الشركة الكويتية لصناعة وتجارة السيارات بنتيجة 5/1 وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما في 13/1/1977م.

 

- أهدى الأستاذ/ عيسى حجي موسى مجموعة من اللوحات القرآنية الرائعة لتزيين الجمعية.

 

-  ساهمت اللجنة الفنية مساهمة فعالة في لجنة الإخراج التابعة للجنة الصحافية.

 

- أقامت اللجنة الاجتماعية ندوة حول (تقييم الموسم الثقافي الهجري) الذي أقامته الجمعية، وتحدث فيها السيد عصام حسن وشارك في النقاش العديد من الأخوة الأعضاء،  كما وأنها أصدرت العدد الرابع من نشرة النبأ.

 

-  زار مقر عشيرة الغدير الموجه الفني لحركة التجوال الأستاذ مصطفى رشوان حيث اجتمع بأفراد العشيرة. كما اشتركت عشيرة الغدير في الدراسات التي أقامها نادي الجوالة وذلك يوم الأربعاء 26/1/1977م. وأيضاً اشتركت عشيرة الغدير في المخيم الذي أقامه نادي الجوالة في الجهراء وذلك للتدريبات العلمية يومي الخميس والجمعة 27 – 28/1/1977م. هذا وتبذل العشيرة بقيادة القائد حميد أسد ناصر جهودا كبيرة للارتفاع بمستواها .

 

-  سافر إلى مصر (مدينة الإسماعيلية) الأخوة: محمد القزويني – بسام النقي – هشام جعفر، وذلك للمشاركة في معسكر العمل ضمن ملتقى العربي الثالث واستغرقت الرحلة 15 يوماً.

 

-  سافر إلى إيران (مدينة نيشابور) الأخوة: حميد أسد – عبد العزيز بن شيبه – عيسى أشكناني، حيث شاركوا في الملتقى الدولي للجوالة في العالم للإعداد الإداري للملتقى الكشفي العالمي واستغرقت الرحلة 15 يوماً.

 

-  أقامت اللجنة الدينية احتفالاً بمناسبة المبعث النبوي الشريف.

 

- أقامت اللجنة الدينية احتفالاً بمناسبة مولد الإمام المهدي المنتظر عجل الله تعالى فرجه الشريف في مسجد النقي.

 

-  اشترك فريق الجمعية لكرة القدم في دورة الترويح السياحي.

 

- افتتح السيد جاسم المرزوق وزير التربية المعرض الفني الخامس للجمعية في مقر الجمعية يوم الأحد 24/7/1977م، والجدير بالذكر أن المعروضات الفنية حازت على أعجاب الجميع واستمر العرض أسبوعا وسوف تعرض الأعمال الفنية خارج الجمعية بالتعاون مع اللجنة العليا للترويح السياحي.

 

- فاز فريق الجمعية لكرة القدم على فريق وزارة الكهرباء والماء بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما على ملاعب النادي العربي بتاريخ 19/4/1977م، أحرز أهداف الجمعية علي السيد أحمد ومحمود ديكسن وأحمد لاري. كما نظمت اللجنة دورة في كرة القدم للاشبال – تحت 14 سنة – اشترك فيها 48 لاعبا في 69 فرق .

 

- تقيم اللجنة الدينية دروساً في تفسير القرآن الكريم يلقيها سماحة الشيخ محمد مهدي الآصفي وذلك في الساعة الثامنة والنصف من مساء كل سبت.

 

- أجرت اللجنة الثقافية حواراً فكرياً مع الدكتور محمد بلبع أستاذ التاريخ بجامعة الكويت وذلك مساء الاثنين 18/4/1977م .

 

- في ضمن برامج الترويح السياحي لهذا العام ستشترك الجمعية ببرنامج ثقافي واسع حيث ستقوم بتنظيم دورة دراسية في الثقافة الإسلامية العامة.



التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقعالتعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية: