فيسبوكواتسابتويترابلاندرويدانستجراميوتيوب





23/07/2019م - 1:37 م | عدد القراء: 7160


بسم الله الرحمن الرحيم
 
"وَالَّذِينَ اجْتَنَبُوا الطَّاغُوتَ أَن يَعْبُدُوهَا وَأَنَابُوا إِلَى اللَّهِ لَهُمُ الْبُشْرَىٰ ۚ فَبَشِّرْ عِبَادِ (17) الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ
 
الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ ۚ أُولَٰئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّهُ ۖ وَأُولَٰئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَابِ (18) " سورة الزمر
 
 
رسالتنا
 
مشروع إسلامي حضاري، يستنهض الأمة، ويستقطب العقول والقدرات، ليصب في صالح البناء الحقيقي للإنسان والحياة.
 
أسست في الكويت وذلك يوم الاثنين 22 ربيع الثاني 1426هـ الموافق 30 مايو 2005م.
 
 
رؤيتنا

نسعى بما أوتينا من توفيق إلهي، وعزم رسالي، ووعي ميدانيّ، إلى الحفاظ على (خط الوراثة الإلهي) موصولاً جيلاً بعد جيل في عمل مؤسسي رائد، وسائر سيراً تكامليّاً، ومستداماً، بإذن الله تعالى وتوفيقه، متكاملين مع طاقات أبناء الأمة الأخرين مثقفين، وعاملين، ومحسنين.
 
 
معالم رسالتنا

  • العمل على تنمية معرفة الإنسان استنادًا إلى المنظومة الإسلاميّة، عقيدةً، وشريعةً، وأخلاقا، وتراثًا معرفيّاً صالحاً، ومنهج حياة، وعبر الأنشطة المتنوّعة بحسب تنوّع القضايا والحاجات والمواقف.

 

  • العمل على إعداد الشخصيّة القياديّة المؤهّلة للتأثير في محيطها، وتشكيل الطليعة الصالحة الفاعلة في قلب المجتمع، استنادًا إلى ثقافة إسلاميّة تجمع بين الأصالة والمعاصرة.

 

  • العمل على احترام العقل، وتنمية روح التعلّم المستمرّ، وتعزيز التفكير العلمي في مقاربة الأمور، وتكوين الرّأي الناضج، وحلّ المشكلات الناتجة عن تحديات الواقع أو النزاعات البينيّة.

 

  • العمل على الإفادة من ثراء التنوع الثقافي والفكري في المجتمع، فكلنا بمجموعنا نصنع اللوحة الجميلة المتناسقة الألوان التي تسرّ الناظرين.

 

  • العمل على تعزيز مشاعر الحبّ والانسجام والأخوّة، وتقوية الرابطة الإيمانية والإنسانية لبناء مجتمع متماسك وأمة قويّة وعزيزة.

 

  • العمل على نصرة المستضعفين أينما كانوا، بالكلمة الحقة، والموقف المشرّف، والتضامن المتآخي، والدعم الميسور.


التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقعالتعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية: