فيسبوكواتسابتويترابلاندرويدانستجراميوتيوب




- 27/12/2015م
ضمن نشاطنا في توثيق تاريخ الحركة الإسلامية في الكويت ونشر الوعي الإسلامي، ننشر أرشيف محاضرات آية الله الشيخ محمد مهدي الآصفي في سبعينيات القرن الماضي - الكويت..

- 11/07/2011م
بمناسبة الذّكرى السنويَّة الأولى لرحيل المرجع والمفكر الإسلامي السيِّد محمد حسين فضل الله (رضوان الله تعالى عليه) ، أقامت شبكة البشائر الإسلامية وحسينية دار الزهراء (ع) في الكويت احتفالاً تأبينياً كبيراً في جمعية الثقافة الاجتماعية تحت شعار «الفقيه الإنسان»، وذلك بمشاركة حشد من المؤمنين والمؤمنات امتلأت بهم قاعة مسرح جمعية الثقافة الاجتماعية..

- 11/05/2011م
أحيت شبكة البشائر الإسلامية ذكرى استشهاد المفكر الإسلامي آية الله الشيخ مرتضى مطهري بإقامة ندوة عن دوره في إحياء الفكر الديني، بمشاركة كل من سماحة الشيخ علي حسن غلوم وسماحة الشيخ الدكتور مرتضى فرج حيث تناولا مسيرة الراحل الشخصية والفكرية..

- 10/04/2011م
أقامت شبكة البشائر الإسلامية برنامجها الثقافي بمناسبة الذّكرى السنويَّة لرحيل المرجع والمفكر الإسلامي الشهيد محمد باقر الصدر والعلوية المجاهدة السيدة بنت الهُدى، على مسرح جمعية الثقافة الاجتماعية بمنطقة ميدان حولي..

- 09/12/2010م
أقامت شبكة البشائر الإسلامية ندوة فكرية في حسينية دار الزهراء عليها السلام بعنوان (عاشوراء.. هل نكبر بها أم نحبسها في القُمقُم..؟!) وشارك فيها سماحة الشيخ علي حسن غلوم والكاتب الإسلامي سامح شمس الدين.

- 11/04/2010م
أجمع المتحدثون في الذكرى السنوية التي أقامتها شبكة البشائر الإسلامية في جمعية الثقافة الاجتماعية مساء يوم السبت 10/4/2010م على الخسارة الفادحة التي منيت بها الساحة الإسلامية نتيجة غياب رجل يمتلك من الفكر والعطاء الكثير، بذل من أجل الشيعي والسني على السواء والعربي والكردي على السواء ولم يعش بفكره وكيانه إلا للإسلام، وهو ما عبر عنه الشهيد الصدر..

- 09/04/2009م
أقامت شبكة البشائر الإسلامية برنامجها الثقافي بمناسبة الذّكرى السنويَّة لرحيل المرجع والمفكر الإسلامي الشهيد محمد باقر الصدر والعلوية المجاهدة السيدة بنت الهُدى، في مركز جعفر الطيار (ع) بمنطقة الدسمة.

- 12/04/2007م
بمناسبة الذّكرى السنويَّة لرحيل المرجع والمفكر الإسلامي الشهيد محمد باقر الصدر والعلوية المجاهدة السيدة بنت الهُدى، أقامت إدارة الشباب في حسينية دار الزهراء (ع) بالتعاون مع شبكة البشائر الإسلامية ندوة ثقافية في الدار..