فيسبوكواتسابتويترابلاندرويدانستجراميوتيوب




سيد مصطفى بهبهاني - 21/12/2015م
نعم لأنه كان الإنسان الذي لا تملك إلا أن تحبه لطيب معشره وصدق سجيته، هناك عرفت معنى "..إِنْ مِتُّمْ مَعَهَا بَكَوْا عَلَيْكُمْ" .

حمد صالح القطان - 21/12/2015م
فجعنا بوفاة الأخ والصديق الشاب عبدالعزيز بوفتين، بعد أن توقف قلبه ولكنه استمر في تدفق عطاياه إلينا، استمر قلبه ينبض فينا، ينبهنا بنور بياض قلبه من هذه الدنيا، ينبهنا بما ارتكبنا وعملنا وما هو زادنا لآخرتنا، ينبهنا بإعمل لدنياك كأنك تعيش أبدا واعمل لآخرتك كأنك تموت غداً..

عبدالهادي عبدالحميد الصالح - 10/11/2015م
كان دوره رائداً، ويمثل رمزاً من رموز الإعتدال مما كان له الأثر الكبير في وحدة المسلمين والتوادد بينهم فهو بحق عالم من علماء الإسلام البارزين..

عبدالهادي عبدالحميد الصالح - 22/10/2015م
الفقيد الكبير سماحة الدكتور السيد محمد حسين بحر العلوم، ينتمي الى أسرة عراقتها ليست فقط في شرف الإنتساب إلى السلالة الهاشمية النبوية، ولكن - كذلك - مع تعاطيها العلم في محرابه، مع العمل في ميدانه، وما بين مداد العلماء ودماء الشهداء.. ولذلك كان منهم المجتهدون الكبار والعلماء الأعلام والزعماء السياسيون..

عبدالهادي عبدالحميد الصالح - 22/10/2015م
المرحوم أحمد مثلما كان غيوراً على وطنه، وباراً بوالديه، كريماً في أسرته، متواصلاً مع أرحامه، محبوباً بين أصدقائه الأوفياء، مخلصاً في عمله، كان يعشق الله تعالى في عقيدته وفي فكره وسلوكه، راحته في المسجد مصلياً، وسلوته في مجالس ذكر آل النبي صلوات الله وسلامه عليهم أجمعين، حتى كانت رغبته الأخيرة في أن يكون مرقده الأبدي في دوحة أمير المؤمنين الإمام علي بن أبي طالب عليهما السلام، في وادي السلام بالنجف الأشرف..

عبدالهادي عبدالحميد الصالح - 22/10/2015م
أبا أبرار.. هذا الإنسان النبيل الذي طالما قدم العون والمساعدة لجميع الناس، وكانت البشاشة والابتسامات أقل ما كان يقدمه لهم للتفاؤل فيما يخشون عوائقه، وكان يعد نفسه لمشوار أطول من العمل والجهد لولا أن المرض أنهكه أخيراً..

هاشم عبدالمطلب الوزان - 19/10/2015م
المرحوم الحاج جاسم الغريب.. إيمان وحكمة.. وعلم إرادة.. وجرأة في الحق.. وغيرة على الإسلام.. بصيرة في عشق محمد وآل محمد ع.. وحب وانتماء للكويت وترابها.. عرفته أبا حنونا.. ومربيا واعظا.. ومعلما صادقا.. وصديقا متواضعا.. لا تفارق الإبتسامة شفتيه.. يشتاق للقاء دائما.. ولا يحب الفراق ابدا..

عبدالهادي عبدالحميد الصالح - 10/10/2015م
إنه أبو علي، العم الحاج حسين محمد علي الوزان، نعم الجار في ذلك الزمن الجميل، التواد والتعاون، وكانت الأمهات أخوات كل منها تشيل أختها، وهكذا الآباء رجال الجيران قلب واحد على بعضهم في المؤازرة في الشدة، ومشاركة في الرخاء.. مازلنا نحن أبناؤهم نحتفظ بذكريات اللعب والشقاوة بجانب الدراسة والتنافس فيها..

عبدالهادي عبدالحميد الصالح - 10/10/2015م
أم علي الوزان.. جمهورها المحبب إليها الفقراء وأهل الحاجة، جعلت من بيتها في الدسمة مكانا لتلقي المعونات العينية كالملابس و«أطواف» القماش، ثم تقوم بتهيئته للتوزيع بنفسها إلى تلك البيوتات المتعففة بعد أن رصدتها وتأكدت بنفسها من مستوى الحاجة، وقد تعلمت قيادة السيارة رغم كبر سنها من أجل هذه المهمة الإنسانية..

عبدالهادي عبدالحميد الصالح - 09/10/2015م
85 سنة قضتها أم عبدالله خديجة كرم في هذه الخدمة الربانية حتى آخر رمق من حياتها عندما فاجأها مرض الموت وهي على منبرها تقرأ وقد أصرت على إكمال رسالتها وتختم حياتها في مجلس الحسين عليه السلام لعلها توفي بنذر أمها..

سيد رضا الطبطبائي - 09/12/2014م
 كان فقيدنا الغالي المرحوم الحاج حبيب عبدالمجيد النقي يعتبر من العناصر الشابة المحبوبة وكان ذكياً حاضر الذهن ذو أخلاق عالية، وكان كبار الجماعة المباركة ينظرون إليه نظرة خاصة وذلك لكفاءته العالية وجديته الملحوظة ومتابعته الدائمة للأعمال التي توكل إليه، وكان الجميع يتوقع له مستقبلاً باهراً، وشأناً كبيراً، وأنه بالإمكان أن يمثل الجماعة خير تمثيل، وأن يكون صوتها الرسالي النقي..

سيد رضا الطبطبائي - 19/07/2013م
كان رحمه الله تعالى من الذين يؤدون العمل بكل اخلاص وبدون ضجيج وبهدوء وبنشاط وقوة وكان من القلة ومن أولئك الذين لا ينتظرون من أحد مديح أو شكر أوثناء..

عبدالهادي عبدالحميد الصالح - 19/12/2012م
دائم السؤال عمن يغيب عن ناظريه، والآن وبعد ان رحل عنا في الاسبوع الماضي، ما اكثر احباءه الذين يسألون عنه، وقد ترك فراغا موحشا بينهم، لكن عزاءهم أنه في امان الله تعالى بمشيئته التي وسعت كل شيء رحمة.

سيد رضا الطبطبائي - 26/05/2012م
فقدنا وفقدت الساحة الاسلاميـة الـواعيـة والحركة المباركة.. أم عبدالرحمن المربية الفاضلة الحاجة صديقة عبدالمحسن بوحمد (زوجة الحاج أسعد خريبط) حيث كانت من الناشطات في الحركة الإسلامية المباركة ولها بصماتها في النشاط النسائي وقد جذبت عددا كبيراً من الأخوات المؤمنات، وتعتبر المغفور لها أم عبدالرحمن من الخط الأول والجبهة المتقدمة في هذه الساحة بالنسبة للرجال والنساء على حد سواء..

عبدالهادي عبدالحميد الصالح - 10/03/2012م
المرحوم الحاج موسى عبدالحسين علي النقي.. حياة حافلة وذاكرة من ذاكرة الكويت، لكن للأسف الشديد لم يكن أحد يلتفت الى هذه الشخصيات العريقة التي تختزن ابداع الكويتيين وكفاحهم السياسي ونشاطاتهم التجارية وانجازاتهم الوطنية..

سيد رضا الطبطبائي - 08/03/2012م
من الوجوه النسوية التي شاركت في العمل الاجتماعي والرسالي والفكري والثقافي مع الجماعة المباركة المرحومة العلوية معصومة سيد خلف بهبهاني، حيث كانت تقوم بنشاطات عدّة وفعاليات متنوعة، وكان لها دور كبير مع الأخوات المؤمنات في الدفع بالحركة الرسالية التي بدأت في جامع النقي واستمرت إلى أيامنا هذه..