فيسبوكواتسابتويترابلاندرويدانستجراميوتيوب





عبدالهادي عبدالحميد الصالح - 24/01/2016م - 11:06 ص | عدد القراء: 1886




افتقدنا اليوم احد أبناء المجموعة الاسلامية التي خرجت من رحم جامع النقي أواخر الستينات أيام ديوانية ودروس الشيخ علي الكوراني والشيخ محمد مهدي الآصفي، ومخيم الوفرة وحوارات رصيف شارع الخليج وطلعة بنيدر البحرية..

هادىء في حركته، قليل الكلام كثير الفعال، يحرص ألا بجرح أحد بكلمة، أخلاقه العالية تنبأ بمكنون طباعه من مدرسة أهل البيت عليهم السلام.


مكانه معروف  في جماعة الصلاة في الصفوف الاولى من يمين المسجد في جريمبته التي يتقنها بأناقة الشباب جنب الأخ عبد المحسن جمال والمرحوم جاسم محمود المحميد والمرحوم محمد خضير بو مصعب والمرحوم حيدر جوهر غير بعيد عن المرحوم عبد العزيز النقي...

ما أحلاها من ثلة مؤمنة، منهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر.. أطال الله تعالى عمر المنتظرين.. حقاً تركوا صدقة جارية لازال المجتمع الكويتي عامة يلمس آثارهم في جميع المجالات، أبطالها اليوم وغداً إن شاء الله تعالى هذا الجيل الشامخ من المؤمنين والمؤمنات.


نفتقد اليوم، أبوعمار الأخ والأستاذ الفاضل المرحوم يعقوب يوسف بورضا.. ولئن أقعده المرض طويلاً لكن لم نكن ننساه نراه في عين أخيه عبد العزيز الوفي في تواصله الاجتماعي نسأله عنه فيجيب بكلمات المطمئن.

رحمك الله تعالى يا أبا عمار  اليوم تلقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام.. اليوم يكرمك كما أنت كريم في إيمانك، حشرك الله تعالى في معية من كنت تتولاهم النبي المصطفى محمد وآله الاطهار.


نعزي أنفسنا وعائلته الكريمة سائلين الله سبحانه أن يلهمنا جميعاً جميل الصبر وحسن العزاء..
إنا لله وانا اليه راجعون
الفاتحة



التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقعالتعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية: