فيسبوكواتسابتويترابلاندرويدانستجراميوتيوب





17/05/2012م - 12:52 ص | عدد القراء: 2329


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 - أقامت اللجنة الثقافية بتاريخ 13/11/1976م محاضرة تحت عنوان (أضواء على قانون المرور الجديد) ألقاها الرائد سالم عبد الوهاب الرومي مدير إدارة التعليم بإدارة المرور.

 

- أقامت اللجنة الدينية ندوة بتاريخ 3/11/1976م اشترك فيها الأخوة :عمار كاظم وشيبة إبراهيم بمناسبة مولد الإمام الرضا عليه السلام. كما وتقوم اللجنة الدينية بالإعداد لإقامة مسابقة في ترتيل القرآن الكريم.

 

- أعلنت اللجنة الاجتماعية عن إقامة مسابقة لعمل بحث حول (العمل الاجتماعي في الإسلام) ، علماً بأن اللجنة بدأت في عمل دليل داخلي خاص بأعضاء الجمعية، وكما أصدرت نشرة (النبأ) الداخلية نصف الشهرية، كما وأنها أقامت حفل تعارف للأعضاء الجدد.

 

- بدأت اللجنة الفنية نشاطاتها المختلفة (رسم اللوحات، التصوير، تصميم الأغلفة المناسبة لنشرات الجميعة) ، وأهدى العضو رضا حسين شرف (عضو اللجنة الفنية) مجموعة من اللوحات القيمة زينت بها اللجان والممرات بالجمعية.

 

- أقامت اللجنة الرياضية ندوة بعنوان (الأهداف التربوية للرياضة البدنية) اشترك فيها الأخوة الأعضاء فؤاد عاشور ومحمد جواد كاظم. كما أنها نظمت دورة في كرة الطائرة اشترك فيها عدد كبير من الأعضاء الرياضيين، وفاز فيها: عدنان سيد عبد الصمد، محمد جواد كاظم، منصور المحميد، بدر المزيدي، عادل الصغير، جواد كرم .

 

-  باشرت لجنة المراسلات بجمع عناوين الطلبة والهيئات الإسلامية في الخارج ، وبدأت بالرد على الرسائل التي تردها .

 

-  نظم أعضاء المكتبة الجدد الكتب بطريقة حديثه، حيث يسهل على الباحث الحصول على ما يريده من الكتب وبأسرع وقت، وما زالت عملية تزويد المكتبة بالكتب المطلوبة والجديدة مستمرة .



التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقعالتعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية: