فيسبوكواتسابتويترابلاندرويدانستجراميوتيوب





11/10/2019م - 7:29 م | عدد القراء: 1121


(إِنَّا لله وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ)

انتقل إلى رحمة الله تعالى معتمد المرجعيات الدينية العليا العبد الصالح والوجيه المحسن المؤمن الحاج كاظم عبدالحسين محمد صاحب الأعمال الخيرية وداعم الحركات الاسلامية.

كان الوجيه المحسن الحاج كاظم عبدالحسين رحمه الله وكيل المرجعية في النجف الأشرف منذ عقود، الإنسان المؤمن صاحب الأعمال الخيرة الإنسانية الكبرى التي بذرها في أنحاء المعمورة في العراق ولبنان وسوريا وأفغانستان وباكستان وإيران وأفريقيا والهند والذي خدم الإسلام والمذهب وأبناء الطائفة في محنهم ومصائبهم.

بذل كل عمره الشريف في خدمة الفقراء والمساكين والأيتام والأرامل متحملاً الصعاب والمحن.

كان يتشرف لزيارة النجف الأشرف وزيارة المراجع وبالخصوص مرجع الطائفة الإمام السيد أبو القاسم الخوئي طاب ثراه الذي كان وكيله في دولة الكويت، وفيه من الصفات التي طالما لن تجدها عند الآخرين، عقليته المنفتحة وشخصيته المتواضعة والأخلاق والبساطة ونكران الذات والعقل المؤسساتي وإشراك الآخرين في العمل الخيري.

وكان رحمه الله تعالى من الأوائل في تأسيس دار التوحيد لنشر معارف آل البيت (ع) والتفاني والدفاع عن حقهم ومواقفه بالدفاع عن مراجع النجف وما يتعرضوا له من ظلم حزب البعث المقبور من قتل وسجن وتشريد، ومواقفه المشهودة في أيام المِحنة التي مر بها الشعب العراقي وبذل كل ما يملكه في الوقوف مع محنته في الداخل والخارج.

رحم الله الفقيد الكبير وتغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جنانه وألهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، وإنا لله وإنا إليه راجعون.



التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقعالتعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية: